النشرة البريدية

الرئيسية | 24 ساعة

24 ساعة

طلبة معهد تأهيل الاطر في الميدان الصحي يواصلون احتجاجاهتم بكليميم

يخوض طلبة معهد تأهيل الاطر في الميدان الصحي بكلميم سلسلة من الاحتجاجات تتمثل في وقفات امام كل من معهد تاهيل الاطر في الميدان الصحي، المستشفى ... (التفاصيل...)

الحكم بعدم الاختصاص في قضية حقوقيي طاطا

قضت الغرفة الجنحية بقاعة الجلسات رقم 3 بمحكمة الاستئناف باكادير يوم أمس الاثنين 10 مارس بعدم الاختصاص في قضية حقوقيي طاطا ( ع ف ) (التفاصيل...)

امحاميد الغزلان تحتضن ما بين 14 و16 مارس الجاري، الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي للرحل

تحتضن الجماعة القروية امحاميد الغزلان (90 كلم شرق زاكورة) خلال الفترة ما بين 14 و16 مارس الجاري الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي للرحل? الذي أصبح (التفاصيل...)

بوعيدة تعبر عن ارتياحها لموقف سلوفينيا اتجاه قضية الصحراء المغربية

  عبرت السيدة امبركة بوعيدة الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون عن ارتياحها لموقف سلوفينيا اتجاه قضية الصحراء المغربية والقاضي بدعم جهود الأمم المتحدة لإيجاد (التفاصيل...)

اجتماع الدورة السادسة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لوادي الذهب أوسرد

ترأس وزير التعمير وإعداد التراب الوطني السيد محند العنصر، اليوم الاثنين بالداخلة، أشغال الدورة السادسة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لوادي الذهب أوسرد. وأوضح السيد العنصر (التفاصيل...)

المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني:20,8 مليون قنطارهي كمية الحبوب التي جمعها المغرب

أعلن المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني أن محاصيل الحبوب التي تم تجميعها، ويشكل القمح اللين 99 في المئة منها، بلغت 20,8 مليون قنطار في نهاية (التفاصيل...)

العيون : إعتقال شخص ادعى أنه "المسيح الدجال" و إحالته على مصحة نفسية

تمكنت المصالح الأمنية لمدينة العيون من اعتقال شخص يدعي أنه المسيح الدجال ، لتتم إحالته إلى مصلحة الطب النفسي بمستشفى مولاي الحسن بنفس المدينة بعدما (التفاصيل...)

تلامذة الثانوية التأهيلية ابن سينا بكلميم يحتفلون باليوم العالمي للمرأة‎

إحتفاءا باليوم العالمي للمرأة،  والذي يصادف 8 مارس من كل سنة،نظم نادي الإعلام والتنشيط الثقافي بالثانوية التأهيلية ابن سينا بكليميم حفلا تكريميا بمقر الخيرية الإسلامية (التفاصيل...)

الملتقى الثالث للفيلم الوثائقي من27 إلى غاية 30 مارس الجاري بكلميم

   في إطار أنشطته السينمائية ينظم مركز الجنوب للفن السابع بكلميم  تحث شعار”السينما الوثائقية رافعة للنهوض بالحريات والحقوق ” الملتقى الثالث للفيلم الوثائقي بكلميم المدعوم للموسم (التفاصيل...)

تفاصيل أخبار الصحف الأسبوعية المغربية

  في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد والمجلات الأسبوعية  ..  شالانج:. الجولة الملكية في أفريقيا: عهد جديد يبدأ.. الكاتب المرموق بمجلة (فوربس)، ريشارد (التفاصيل...)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 next المجموع: 187 | عرض: 141 - 150