النشرة البريدية

الرئيسية | 24 ساعة

24 ساعة

طباخة والي جهة واد الذهب لكويرة تتعرض لعملية اغتصاب

تعرضت سيدة في عقدها الخامس، بداية هذا الأسبوع، كانت تعمل طباخة بدار الضيافة التابعة لولاية جهة واد الذهب لكويرة، لعملية اغتصاب وسرقة من طرف مجموعة ... (التفاصيل...)

أنباء عن وجود خلاف بين والي جهة العيون ووالي أمنها..

علمت "كود" من مصادر مطلعة، أن والي العيون محمد يحظيه بوشعاب كان قبل استفادته من رخصة إدارية الأسبوع الماضي، دخل في خلاف مع والي أمن (التفاصيل...)

18 قتيلا و1185 جريحا في حوادث سير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع

لقي 18 شخصا مصرعهم وأصيب 1185 بجروح منهم 68 إصاباتهم بليغة، في 922 حادثة بدنية وقعت داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 17 إلى (التفاصيل...)

مديرية الفلاحة: العجز في التساقطات المطرية بجهة كلميم السمارة يفوق 50 في المائة

أفادت المديرية الجهوية للفلاحة بكلميم أن العجز في التساقطات المطرية بجهة كلميم السمارة تجاوز الى غاية اليوم نسبة 50 في المائة . وأوضحت المديرية في أحدث بياناتها (التفاصيل...)

المديرية الجهوية للثقافة بالداخلة تحتفل باليوم العالمي للمسرح

في مستهل فعاليات اليوم العالمي للمسرح والذي يصادف 27 مارس من كل سنة والذي دأبت المديرية على الاحتفال به، تنظم المديرية الجهوية للثقافة بجهة وادي (التفاصيل...)

مهرج يغتصب الاطفال بالداخلة

علمت گود من مصادرها بالداخلة أن المدينة عرفت اعتداء جنسيا غريبا على طفلة في ربيعها الثالث، والفاعل لم يكن سوى كلون يعمل بإحدى المؤسسات التعليمية (التفاصيل...)

سكان "حي الفرح" بالعيون متذمرون من تتبيث لاقط هوائي

طالب مجموعة من المتضررين بحي الفرح (سوق الجمال) بزنقة ابن تيمية بالعيون، والي مدينة العيون، بالتدخل الفوري والعاجل من أجل رفع الضرر عنهم المترتب عن (التفاصيل...)

نادي القران و السيرة بثانوية محمد الشيخ الإعدادية ببويزكارن ينظم مسابقات متنوعة

نظم نادي القران و السيرة بثانوية محمد الشيخ الإعدادية ببويزكارن، مجموعة من المسابقات في حفظ الحديث و في سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم، (التفاصيل...)

أبرز عناوين الأسبوعيات الوطنية

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد والمجلات الأسبوعية.. * لانوفيل تريبين:. - المغرب مع، ولصالح، أفريقيا.. جلالة الملك محمد السادس بدأ بمالي، يوم (التفاصيل...)

جمعية الشاطئ الابيض للتنمية والبيئة تحتفل باليومين العالميين للماء و الغابة

نظمت بتوفيق من الله عز وجل جمعية الشاطئ الابيض للتنمية والبيئة صبحية تربوية تحسيسية بمدرسة اكجكال الفرعية بدوار الشاطئ الابيض تحت شعار "حماية الطبيعة مسؤوليتنا (التفاصيل...)

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 next المجموع: 187 | عرض: 101 - 110