كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | رياضة | خليلوزيتش يرفع شعار الصرامة: هذه الأمور ممنوعة في معسكرات الفريق الوطني

خليلوزيتش يرفع شعار الصرامة: هذه الأمور ممنوعة في معسكرات الفريق الوطني

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس بمراكش، أن هناك مجموعة من السلوكات يجب أن تتغير داخل المنتخب الوطني، حيث أكد الشيشة وقضاء ساعات طويلة ليلا أمام البلاي ستايشن، هي أمور ممنوعة بالنسبة له، مؤكدا أنه ليس "شرطيا" لمراقبة كل الأمور ..لكنه سيتعامل بصرامة في الأمور الانضباطية خاصة احترام الوقت ومسألة الوزن الزائد .

وأضاف في لقاء مع الصحافة عقده قبل المبارتين الوديتين بالملعب الكبير لمراكش ضد كل من بوركينافاسو (6 شتنبر) والنيجر (10 شتنبر) "لن يتم إقصاء أي لاعب من المنتخب الوطني، الاستحقاق هو الشرط الوحيد للعب مع المنتخب". 

وعبر عن تفضيله لائحة موسعة من أجل مزيد من معرفة مستوى كل لاعب وإعطاء الفرصة للجميع، مؤكدا أن اللاعبين المحليين يتوفرون على مؤهلات كبرى

وأكد أن المنتخب الوطني مستعد جيدا للمبارتين الوديتين وأن هدفه هو تحسين ترتيت المغرب في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتحقيق أفضل النتائج في كأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

وأبرز أن اللاعبين المغاربة يتوفرون على مهارات عالية داعيا إلى التركيز على خطة للعب تنسجم مع مؤهلات لاعبي المنتخب الوطني.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، نبيل درار، إن أجواء جيدة تسود داحل المنتخب، مؤكدا عزم اللاعبين على إسعاد المغاربة بعد نكسة كأس إفريقيا.


وبدوره، أكد وليد أزارو أنه سيبذل كل ما بوسعه لتمثيل المغرب أحسن تمثيل، مؤكدا أن حمل الألوان الوطنية يعد فخرا كبيرا وفرصة يجب استثمارها بالبرهنة خلال المباراة على أن اللاعب يستحق الاستدعاء.

ودخل المنتخب الوطني المعسكر الإعدادي المقرر من 1 إلى 10 شتنبر الجاري.

ويندرج هذا المعسكر التدريبي في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض المبارتين الوديتين المقرر تنظيمهما بالملعب الكبير لمراكش ضد بوركينا فاسو في 6 شتنبر ، و النيجر أربعة أيام بعد ذلك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك