كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | نداء: طفلة في الخامسة من عمرها بمدينة العيون تنادي و تطلب مساعدة المحسنين من اجل انقاذ حياتها و اسعاد اسرتها

نداء: طفلة في الخامسة من عمرها بمدينة العيون تنادي و تطلب مساعدة المحسنين من اجل انقاذ حياتها و اسعاد اسرتها

 

حالة إنسانية تستدعي تظافر الجهود و تعاون الاصحاب الجود و الكرم و الإحسان، انها الطفلة "مباركة " من مدينة العيون ذات الخمس سنوات من و التي تعاني من ثقب في القلب وضعف شديد في هرمونات النمو حسب التشخيص الطبي الذي حدد لها برنامجا علاجيا أسبوعيا جد جد مكلف ولمدة سنتين (أنظر الوثائق الطبية)، يتجاوز قدرات الأسرة و تصل تكاليفه الى ملايين السنتيمات.

والد الطفلة يعمل بكل كد و جهد في كل ما يمكنه القيام به من اعمال موسمية و شاقة من اجل توفير قوت اسرته اليومي و لا يتوفر على أي تغطية صحية او تأمين صحي، و ما هو ما جعل الأسرة امام أبواب مغلقة و خوف فقدان ابنتهم الصغيرة. 

ونظرا لقلة اليد والظروف الإجتماعية الصعبة تناشد أسرتها أصحاب القلوب الرحيمة والمحسنين بتقديم يد العون لها من أجل توفير الدواء والمتابعة الطبية اللازمة.

الطفلة "مباركة" و كلها امل في الله و في رحمته، تسعى جاهدة بابتسامتها الدائمة على وجهها البشوش الى البحث عن الامل في الحياة أينما كان، و هيا مقتنعة تمام الإقتناع و اسرتها خلفها ان الله لن يخيب ظنها و سيرزقها بحياة مديدة كلها صحة و عافية.

و من هذا المنبر تدعو الساقية نيوز كل روادها و متابعيها و كل أصحاب القلوب الرحيمة الى التعاون مع الطفلة "مباركة" و مساعدة اسرتها على تجاوز هذه المحنة.

والله لا يضيع أجر المحسنين 

 

ونضع رهن إشارتكم رقم والدها للتواصل 

0667761801

 


 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك