كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | امنتو حيدار تغادر المملكة نحو لاس بالماس

امنتو حيدار تغادر المملكة نحو لاس بالماس

أفادت مصادر متطابقة   أن السيدة أمينتو حيدار الداعمة  لطرح الانفصالي ، قد تم السماح لها بمغادرة مطار الحسن الأول بالعيون، اليوم الأربعاء 2 دجنبر 2020، في اتجاه لاس بالماس، بعدما أظهرت  التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضعت لها يوم الاثنين الماضي تعافيها من الفيروس القاتل، الذي بسببه تم منعها من السفر إلى جزر الكناري، يوم 19 نوفمبر 2020.

و كانت أمينتو حيدار  قد ادعت في فيديو سجلته داخل مطار العيون  ان منعها من السفر من طرف سلطات المدينة،  كان بدافع الانتقام من أنشطتها الداعمة  للطرح الانفصالي و تقييد حريتها، و ليس خشية على سلامة الركاب من العدوى بدليل أنه تم السماح لابنها  محمد القاسمي ذو الجنسية الاسبانية من السفر بالرغم أنه يخالطها على الدوام.

و جاء قرار السماح لها بمغادرة الترات الوطني بعد أن قدمت شهادة تتثبت تعافيها من كوفيد-19 و هو ما يفند ادعاءاتها الزائفة و يؤكد  أن تصريحاتها  الأنانية  اتجاه الإجراءات المعمول بها دوليا للحد من انتشار هذا الوباء الذي أودى بحيات الملايين من الأشخاص عبر العالم، كشف عن مدى ركوبها على أي إجراء تتخذه الدولة من أجل المصلحة العامة للمواطن...

 وليبقى التساؤل هنا، هل كانت أمينتو حيدار ستقبل بركوب شخص مصاب بالفيروس التاجي على نفس الطائرة التي سافرت على متنها ؟ .... الأكيد أنه لو تبث ذلك لاتهمت السلطات المغربية  باستهداف حياتها بسماحهم للراكب المصاب بالسفر.

الأصل في الموضوع أن هذه المرأة لا يعجبها العجب و لا الصيام في رجب.....

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك