كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | كورونا... تمنع أمنتو حيدار من السفر بعد إكتشاف إصابتها بمطار العيون

كورونا... تمنع أمنتو حيدار من السفر بعد إكتشاف إصابتها بمطار العيون

أفادت مصادر طبية من مطار الحسن الاول بالعيون ، أنه تم رفض تسجيل المسافرة أمنيتو حيدر بالرحلة الجوية تجاه لاس بلماس لكونها حاملة فيروس كورونا كوفيد 19.

وبعد التأكد من إصابتها أبلغتها المصالح الصحية بتبوت الحالة الايجابية، و انه حفاظا على على سلامة المسافرين تم منعها من السفر الى حين تعافيها من فيروس كورونا.

و ذكر ذات المصدر ان السلطات قد اكدت للمعنية ان الأمر يتعلق فقط باحترام الاجرءات الصحية حسب توصيات منظمة الصحية العالمية ولايمكن استغلاله لامور أخرى.

و من جهة اخرى فقد اصدرت شركة الخطوط الملكية الجوية بيانا صحفيا توضح فيه ملابسات القضية، حيث ذكرت في البيان الذي قالت انه جاء بعد نشر الكثير من المغالطات المتعلقة بمنع المدعوة امينتو حيدر من السفر في الرحلة الجوية رقم AT418 الرابطة ما بين العيون و لاس بالماس.

و أكدت الشركة ان الأمر يتعلق بتطبيق البروتوكول الصحي المعمول به في اطار الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، و التي تسعى الى حماية المسافرين لدى الشركة، و المعمول بها لدى غالبية الشركات العالمية في هذا الخصوص.

و اضاف البلاغ انه من غير المسموح لأي مسافر تبتت اصابته بالفيروس، ان يهدد صحة باقي المسافرين، و هو ما تم في حالة المسافرة المعنية، و تم اتخاذ كاف الإجراءات المتمتلة اساسا في الحجر الصحي لمدة لا تقل عن 14 يوما و تفاي التواصل المباشر مع اي شخص كيفما كان، حسب ذات البيان الصحفي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك