كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | كورونا كلميم: السلطات المحلية تقوم بأكبر حملة تحسيس و مراقبة احترام اجراءات حالة الطوارئ المتخدة للحد من انتشار كوفيد 19

كورونا كلميم: السلطات المحلية تقوم بأكبر حملة تحسيس و مراقبة احترام اجراءات حالة الطوارئ المتخدة للحد من انتشار كوفيد 19

 قامت السلطات المحلية والامنية اليوم بمدينة كلميم باطلاق اكبر عملية خاصة بتدابير الوقاية والتحسيس بخطورة فيروس كورونا، لفائدة الساكنة من أجل حثها على احترام القواعد الاحترازية والتدابير الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد الاصابات الكثيرة المسجلة بحر هذا الاسبوع.


العملية التي تمت بتعليمات من والي الجهة، و برئاسة رئيس قسم الشؤون الداخلية، و مشاركة كافة السلطات المحلية و الامنية، حيث شكلت هذه المبادرة التي تم إطلاقها بالتعاون مع جمعيات المجتمع المدني  تذكيرهم بأهمية احترام الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات المختصة من أجل التصدي لهذه الجائحة.


وتم خلال هذه الحملة التي شملت كل المقاطعات، تذكير المواطنين بقواعد الوقاية من (كوفيد-19) ولا سيما ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى تدابير النظافة.


و يأتي هذا تعرفه فيه الجهة ككل ارتفاعا في عدد الإصابات بعد ان حافظت على وتيرة مستقرة في عدد الإصابات، بفضل الإجراءات التي تم اتخادها من طرف لجنة اليقظة برأست والي الجهة، و بتنسيق محكم بين مختلف السلطات المحلية و الامنية.

كما دعت السلطات المحلية المواطنين إلى الالتزام بشكل مسؤول بالإجراءات الوقائية لدعم جهود السلطات العمومية والصحية للحد من انتقال هذا الفيروس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك