كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | أعوان السلطة بكلميم اللاعب الأساسي في حملة محاربة كوفيد 19

أعوان السلطة بكلميم اللاعب الأساسي في حملة محاربة كوفيد 19

 

لعب اعوان السلطة بعمالة كلميم دورا طلائعيا في عملية التحسيس والتوعية منذ اعلان حالة الطوارئ الصحية ، فالمواكبة الدائمة والمتواصلة مع  عموم الساكنة قصد التوعية بمخاطر وباء كورونا .

فرغم المخاطر التي تهدد سلامتهم الصحية، تجدهم يكافحون بكل الطرق من أجل التصدي لهذا الوباء و هو ما عايشناه و لامسناه جميعا خلال فترة الحجر الصحي الذي ابانو فيه عن حس عالي بالمسؤولية في التوعية والتحسيس الى جانب السلطات العمومية والصحية لتجنب الأسوأ.

وساهم دورهم كذالك في المواكبة المباشرة  ابان فترة الحجر الصحي مرور ا بفترة التخفيف رغم  التراخي الواضح  من طرف بعض المواطنين والمواطنات خلال المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي ما ادى الى الاصطدام بعض العقليات التي تخاطر بصحتها وصحة عوائلها رغم عمليات التحسيس التي تقوم بها السلطات العمومية . 

يشكل اعوان السلطة صمام أمان الدولة بتعدد وظائفهم ومهامهم المنوطة بهم ، رغم تبخيس عملهم من طرف البعض و رغم  وضعيتهم الاجتماعية السيئة وقساوة مجال الاشتغال . 

فعلى غرار العمل التحسيسي الذي يقوم به اعوان السلطة بالملحقات الادارية والباشوية ، فهناك اعوان سلطة يشتغلون بعمالة الاقليم لهم دور ريادي في التدخل والعمل المتواصل فالجهودات المبدولة من طرفهم تؤكد مدى حرصهم على ضمان الامن الصحي لعموم المواطنين . 

هناك  تضافر للجهود مبدول من طرفهم بمعية السلطات العمومية التي ابلت البلاء الحسن رغم  ظروف إشتغالها الصعبة. 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك