كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | مجتمع | بؤر كورونا في الصحراء تربك حسابات السلطات

بؤر كورونا في الصحراء تربك حسابات السلطات

 

الإرتفاع المفاجئ لعدد الحالات المسجلة اصابتها بفيروس كورونا المستجد بالعيون و بالضبط بالبؤر الصناعية بالمرسى و كذا العدد الكبير المسجل بطرفاية اربك حسابات السلطات المحلية، حيث لا يزال اقليم السمارة الوحيد في الجهة الذي لا يزال محافظا على خلوه من اي اصابات، و في نفس السياق اكد مصدر الساقية نيوز تسجيل 60 حالة خلال الساعات القليلة في احدى وحدات تعليب السمك بالمرسى العيون.

كما ان البؤرة الوبائية المسجلة بجماعة اصبويا اقليم سيدي افني بجهة كلميم وادنون هي الأخرى اربكت كل المتدخلين خصوصا و ان عدد المصابين يتزايد ولو باعداد قليلة الا ان عملية رصد المخالطين اصبحت اكثر صعوبة بعد توسع عدد الإصابات، و قد اكدت مصادر الجريدة تسجيل اصابة جديد منذ لحظات لطفل يبلغ من العمر 15سنة من مخالطي الحالة الاولى . 

و لعل الإصابات المسجلة في صفوف 14 شخصا بطانطان بشكل صادم و غير متوقع خلط اوراق الإقليم بعد ان استطاع البقاء لائحة اقاليم الصفر اصابة من فيروس كورونا.

و تجدر الإشارة ان عدد الإصابات يتزايد بشكل خطير و غير متوقع بحيث تسببت البؤرة الوبائية الصناعية المسجلة بالعيون بخلق حالة من الهلع بسبب تزايد الإصابات بشكل خطير.

و بهذا تصبح الحالة الوبائية بهذه الجهة كالتالي:

1- بالنسبة لإقليم العيون ( المرسى )
60 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بمعمل لتصبير السمك وهو المعمل الذي سُجلت فيه حالة إصابة الفتاة العشرينية، بدون احتساب 12 حالة المسجلة صباح اليوم

12حالة لمهاجرين افارقة كانو يخضعون للحجر الصحي

 2- إقليم الطرفاية :
32 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس باحتساب حالتين المسجلة صباح اليوم 23يونيو 2024 وهي كالآتي :
23 مهاجرا من دول جنوب الصحراء
ينتمون للبحرية الملكية
من الدرك الملكي
2من الوقاية مدنية
1مدني (محلي)

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك