كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار جهوية | الجرار يتوعد بحصاد انتخابي غير مسبوق بجهة وادنون

الجرار يتوعد بحصاد انتخابي غير مسبوق بجهة وادنون

عقد حزب الاصالة والمعاصرة لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلا الحزب بجهة كليميم وادنون، وذلك اليوم الأربعاء 14 يوليوز  وخلال هذا اللقاء تم الإعلان عن انضمام مجموعة من الوجوه السياسية المعروفة بوادنون،وتضم المجموعة يفوق عددها الخمسون منها عضو مجالس  و رؤساء الجماعات  بإقليم طانطان على وجه الخصوص

اللقاء التواصلي، شهد إعلان الأمين العام لحزب البام، عبد اللطيف وهبي، عن لائحة ممثلي الحزب في الانتخابات التشريعية القادمة، والتي من حملت اسم براهيم الوعبان الوافد الجديد من حزب الاستقلال.والذي سترشح باسم لون حزب البام.


وفي نفس السياق عبر  براهيم الوعبان الوافد الجديد ، أن التحاقه وعدد من المنتخبين بحزب الأصالة والمعاصرة، تجسيد لمطلب ساكنة الطنطان، التي يحرص على تحقيق آمالها وتطلعاتها للتغيير في أفق الوصول للتنمية الفعلية للإقليم، مشيرا إلى أنه لم يتخذ القرار بشكل فردي في هذا الاختيار، الذي تمت دراسته إلى جانب خيارات حزبية أخرى.

كما أعلن الأمين العام لحزب الجرار، عن تزكية رشيد التامك مرشحا للحزب بإقليم آسا، وسيداتي مبارك اوجامع مرشحا عن إقليم سيدي إيفني، ثم محمد الصبار المحامي  مرشحا عن إقليم كليميم.


جدير بالذكر، أن هذه الالتحاقات الجديدة التي عرفها حزب البام على صعيد جهة كليميم وادنون، من شأنها تغيير الخريطة السياسة بالجهة، بشكل يجعل حزب الأصالة والمعاصرة ينافس أحزاب أخرى خلال  الاستحقاقات القادمة، باعتبار الوزن والقيمة الاعتبارية التي يتمتع بها المتحقون الجدد.

ويأتي هذا اللقاء التواصلي المعجل والذي إختارت قيادة الجرار وادنون تنظيمه بعد إلاعلان  أسماء وزانة سياسيا داخل المشهد السياسي الجهوي والمحلي خصوصا بعد  مفاجاة  بلفقه بمغادرة حزب الوردة بعد أيام من تدشين المقر ونشر صور إجتماعات مراطونية باسم حزب الوردة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك