كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار جهوية | قرار بتعليق حركة التنقل الداخلي بين المدن .. و العيون مدينة معزولة عن محيطها الجهوي بعد 48 ساعة

قرار بتعليق حركة التنقل الداخلي بين المدن .. و العيون مدينة معزولة عن محيطها الجهوي بعد 48 ساعة

أعلن والي جهة العيون الساقية الحمراء، السيد “عبد السلام بيكرات”عن حزمة من الإجراءات التي ستواكب عملية الطوارئ الصحية، التي أشرف على تنفيذ نقاط المراقبة الخاصة بها في مختلف أرجاء المدينة قبل قليل، ضمن وفد شخصيات أمنية عسكرية و ترابية.

 

و من بين هذه الإجراءات، خلق رقمين أخضرين للاجابة على أسئلة المواطنين حول التسوق وسبل الحصول على موادهم، وهما على التوالي : 0800005757 بالنسبة لجماعة العيون، و 0800005656 خاص بولاية العيون، فضلاً عن اعتماد خطة للتطبيق الميداني للاجراءات الكفيلة بحماية صحة المواطنين والحد من انتشار الوباء، تتضمن تحديد نقط المراقبة داخل المدينة.

 

و بالنسبة للتنقل من و إلى المدينة، يرجح منح مهلة لا تتجاوز الـ48 ساعة للمغادرين أو العائدين، قبل أن يتم إغلاق مختلف المنافذ البرية من و إلى كبرى حواضر الصحراء.

 

وأرجحت  مصادر إعلامية متطابقة ، أنباء عن الإتجاه خلال اليومين القادمين، إلى إيقاف عملية التنقل الداخلي بين المدن، في إطار الخطوات المتسارعة لمحاصرة فيروس كورونا (كيوفيد 19) المستجد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك