النشرة البريدية

الرئيسية | أخبار وطنية

أخبار وطنية

الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا وهذه أبرز محاوره

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط مجلسا للوزراء خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2021، ... (التفاصيل...)

وزير الداخلية يدعو الجماعات إلى تحسين المداخيل وترشيد النفقات

تزامنا مع قرب انعقاد دورات شهر أكتوبر لمجالس الجماعات الترابية المخصصة لمناقشة ميزانياتها، وجه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، تعليمات إلى الرؤساء قصد ترشيد النفقات (التفاصيل...)

جدول أعمال المجلس الحكومي المزمع عقده يوم غد الخميس ومشاريع المراسيم التي سيتدارسها

سيترأس "سعد الدين العثماني" رئيس الحكومة، في الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس 24 شتنبر 2020، مجلسا للحكومة. ووفق بلاغ لرئاسة الحكومة، توصل الموقع بنسخة (التفاصيل...)

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس للحكومة برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة . وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا للسيد وزير التربية (التفاصيل...)

"إصابات كورونا" تحطم الأرقام وتتجاوز التوقعات الرسمية بالمغرب

تجاوز المغرب مائة ألف إصابة بفيروس كورونا، وسط تخوفات من أن ترتفع الأرقام أكثر فأكثر خلال القادم من أيام، خاصة أن مؤشر العدوى بات يرتفع، (التفاصيل...)

من بينها إغلاق جميع المدارس..الحكومة تُقرر إجراءات تشديدية بالدارالبيضاء بعد الارتفاع القياسي لمصابي كورونا

ذكر بلاغ للحكومة، أنه بناء على خلاصات عمليات التتبع اليومي والتقييم المنتظم المنجزة من طرف لجان اليقظة والتتبع، وعلى إثر تزايد البؤر الوبائية بعمالة الدار (التفاصيل...)

هيكلة جديدة بوزارة الداخلية

صدر في الجريدة الرسمية قرار لوزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بتحديد اختصاصات وتنظيم الأقسام، والمصالح التابعة للمديريات المركزية لوزارة الداخلية، وذلك استنادا إلى مرسوم تحديد (التفاصيل...)

هذه مخرجات إجتماع أمزازي مع جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ

عقد سعيد امزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يومه الاثنين 31 غشت 2020، اجتماعا مع الهيئات الممثلة (التفاصيل...)

ملفات "هامة" على طاولة المجلس الحكومي ليوم الخميس المقبل

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس للحكومة برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة . وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس، في بدايته، مشروع قانون يتعلق بتغيير (التفاصيل...)

خطاب 20 غشت 2020 : خطاب الحقيقة والمسؤولية

بأسلوب مباشر وصريح، تطرق جلالة الملك في خطابه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، للوضع الصحي بالمغرب، في ظل استمرار انتشار وباء كوفيد 19. وكعادة جلالته، كلما (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 908 | عرض: 31 - 40