كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | مجلس لقصابي بكليميم يغلب روح المسؤولية بمصادقته بالاجماع على مشروع الميزانية 2022

مجلس لقصابي بكليميم يغلب روح المسؤولية بمصادقته بالاجماع على مشروع الميزانية 2022

صادق المجلس الجماعي للقصابي تكوست بإقليم كلميم ، خلال الدورة الاستثنائية التي انعقدت اليوم الجمعة، على مشروع ميزانية السنة المالية 2022 بالاجماع بعد إكتمال النصاب القانوني وبحضور ممثل السلطة المحلية .

وفي تصريح إعلامي أدلى به رئيس المجلس أعقاب إنتهاء أشغال الدورة الاستثنائية،أكد أن المجلس سيسعى الى البحث عن موارد أخرى لتنمية الجماعية وسيعمل بمعية المجلس   لتغلب على الإكراهات وتجسيد روح الفريق الواحد خدمة لساكنة الجماعة بتسخير جميع الامكانيات الذاتية للجماعة .

من جهة أخرى عبر فريق المعارضة،في شخص المستشار الجماعي محمد المصطفى شرف الدين، أن هذا الإجماع جاء بعد نقاش وتداول وإقتراحات عملية تقدم بها فريق المعارضة غلب المصلحةالعامة خدمة، بالرغم من الفارق  العددي الضيئل بين فريقي الاغلبية والمعارضة تم خلالها إستحضار روح التعاون والدفع بتنمية الجماعة بعيدا عن المناكفات السياسية. 

 كما شكلت الدورة فرصة لطرح جملة من التحديات التي تعاني منها،جماعة لقصابي تكوست، باعتبارها أم الجماعات الترابية على صعيد الاقليم،لمكانتها التاريخية،والتي أثارها أعضاء فريق المعارضة، و تفاعلت معها بإيجاب  رئاسةالمجلس من قبيل الاكراهات المرتبطة، بالانارة العموميةوالنقل المدرسي،و مرفق النظافة،وجمع النفايات المنزلية الصلبة خاصة ما يسببه مطرح النفايات الحالي من ضرر للساكنة المجاورة له .

وأبرز كذالك المستشار الجماعي عن فريق المعارضة محمد المصطفى شرف الدين، أن المجلس تداول   مجموعة من الاكراهات   و غيرها....

حيث أكد أن أشغال الدورة الاستثنائية  طغى عليه طابع الجدية و المسؤوليةوتغليب المصلحة العامةحيث تم تقديم حزمة من  المقترحات و الحلول الكفيلة بحلحلة تلك الاشكالات و تجويد خدمات القرب لعموم ساكنة الجماعة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك