كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | السلطات المحلية كليميم تستأنف حملاتها التحسيسية التوعوية للحد من إنتشار كورونا

السلطات المحلية كليميم تستأنف حملاتها التحسيسية التوعوية للحد من إنتشار كورونا

تواصل السلطات المحلية حملاتها التوعوية والتحسيسة وفق التدابير  الإحترازات الإستباقية  للحد من إنتشار الفيروس  covid-19 كورونا، مساء يوم أمس الخميس، حملات تحسيسية بمكبرات الصوت، بمدينة كليميم ، بقيادة باشا المدينة بالنيابة و باقي رجال  السلطة المحلية .

حيث كثفت السلطات المحلية من تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية للوقاية من جائحة (كوفيد 19) مع دعوة الساكنة لتطبيق الاجراءات الاحترازية و إرتداء الكمامة لاحتواء الوباء بالإقليم ، والتحذير من التراخي بالإجراءات الاحترازية المتخذة تفاديا للإصابة بالفيروس خصوصا وأن الإقليم الذي طل لأشهر خاليا من الوباء أصبح مؤخرا يعرف تسجيل بعض الحالات.

وقد ثم خلال هذه الحملات إطلاق وصلات صوتية تدعو إلى التشبث بالقواعد الأساسية للوقاية من الفيروس، والمتمثلة في ارتداء الكمامات واحترام مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي، وتفادي الأماكن المزدحمة.

هذه الحملات تتوخى تحسيس الساكنة المحلية بضرورة  التقيد  بالالتزام بالاجراءات الاحترازية التي توصي بها السلطات المختصة من أجل تجاوز هذه الوضعية الوبائية التي تقتضي تعبئة جماعية وتضامنية بسبب ظهور سلالة جديدة متحورة ، داعين الساكنة إلى الانخراط في هذه العملية التحسيسية من أجل الحد من انتشار كورونا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك