كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | مركز تسجيل السيارات بكلميم استمرار تدبير شؤون المواطن بشكل يساير التدابير الإحترازية المتخدة

مركز تسجيل السيارات بكلميم استمرار تدبير شؤون المواطن بشكل يساير التدابير الإحترازية المتخدة

يستمر مركز تسجيل السيارات بكلميم و منذ عودته للعمل بعد توقف دام طيلة فترة الحجر الصحي، ليعود الى نشاطه الطبيعي وفق تدابير محددة و خاصة هذه المرة تحترم الاجراءات المتخدة من طرف الحكومة و التي تهم حالة طوارئ الصحية.

و قد استحسن الكثير من المرتفقين العمل المستمر الذي كان المسؤولون والموظفين العاملين بالمركز يشرفون على نجاعته و جودته، وفق خطة العمل المندمجة التي أعدتها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية لاستئناف العمل بمختلف المرافق التي تشرف عليها الوكالة و التي تأخذ بعين الاعتبار الأبعاد التنظيمية والوقائية. وتهم هذه الخطة المصالح الترابية للوكالة – مراكز تسجيل السيارات و قطاعي تعليم السياقة و الفحص التقني للمركبات.

وعلى مستوى مراكز تسجيل السيارات، فإن مركز كلميم عرف عملا دؤوبا و مستمرا من اجل ضمان خدمة عمومية في المستوى اللائق للمرتفقين مع إيلاء أهمية بالغة لتدبير تحركات المواطنين داخل البنايات الإدارية أخذا بعين الاعتبار الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

و قد كان تجويد الاداء وتقريب الادارة من مرتفقين قد تم عبر وضع مواعد الكترونية تفاديا للازدحام و ضمانا لتيسير العملية ككل حيث نجح المركز في تدبير الأزمة الى حدود الساعة بشكل استحسنه الجميع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك