كاريكاتير وصورة

الأكورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | الفرقة الوطنية تنهي التحقيق في ملف " مخدرات كليميم " و اولى الجلسات الأثنين المقبل

الفرقة الوطنية تنهي التحقيق في ملف " مخدرات كليميم " و اولى الجلسات الأثنين المقبل

افادت  مصادر متطابقة ،  أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أنهت تحقيقها بكليميم في إطار استكمال البحث في  ملف أطنان من المخدرات  التي تم ضبطها مساء يوم الثلاثاء الماضي بمستودع سري بتراب جماعة تتغجيجت القروية شرق كليميم .

 فيما عزت نفس  المصادر ان الفرقة غادرت كيلميم بعد أن كانت استمعت إلى مجموعة من الموقوفين في إطار التحقيق لتحيل ملف هذه القضية على انظار النيابة العامة المختصة من اجل الاستنطاق التفصيلي لهذه القضية التي أثارت الكثير من رود الافعال بالمنطقة.

وابرز المصدر ان الموقوفين الثمانية تم وضعهم رهن الاعتقال في انتظار مثولهم أمام انظار القضاء في اولى الجلسات يوم الاثنين المقبل.

 وتعد هذه العملية الثانية من نوعها و التي تهم مداهمة قامت بها الفرقة الوطنية بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني التي اسفرت عن توقيف  المشتبه فيهم و المتهمين بتهم تقيلة من ابرزها الاتجار الدولي بالمخدرات.

و تجدر الإشارة ان المعتقلين تم اداعم رهن الإعتقال بالسجن المحلي ببويزكارن، حيث يتوقع الكثير من المتتبعون ان تسقط التحقيقات و العمليات التي تقوم بها الفرقة الوطنية الكثير من كبار و زعماء مافيات التهريب بالمنطقة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك