كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | المجلس الإقليمي لأوسرد يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية السنة المالية 2020

المجلس الإقليمي لأوسرد يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية السنة المالية 2020

صادق المجلس الإقليمي لأوسرد بالإجماع، اليوم الاثنين بمقر ملحقة الإقليم بالداخلة، خلال أشغال دورته العادية لشهر شتنبر الجاري، على مشروع ميزانية السنة المالية 2020، البالغة 27 مليون و606 آلاف و834 درهم، وعدد من النقط المدرجة في جدول أعماله  .

وناقش المجلس وصادق، خلال هذه الدورة التي ترأس أشغالها السيد لفقير الخطاط النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص عامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمان الجوهري، على مشروع برمجة الفائض التقديري برسم سنة 2020، البالغ 4 ملايين و124 ألف و614 درهم، والذي يشمل مساهمة المجلس الإقليمي لتمويل برنامج تنمية إقليم أوسرد برسم سنة 2020 (2 مليون درهم)، وتمويل اتفاقية شراكة لإحداث قاعة مغطاة متعددة الرياضات بجماعة بئر كندوز، وأشغال تهيئة المنطقة الحرفية والخدماتية بمركز بئر كندوز.

وصادق أعضاء المجلس كذلك على تحويل اعتمادات من الميزانية بقيمة 116 ألف درهم وإعادة تخصيص اعتمادات من الميزانية بقيمة 240 ألف درهم، بهدف تغطية العجز الحاصل في عدد من النفقات.

كما تمت، خلال هذا الاجتماع، المصادقة على برمجة مساهمة مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب في تمويل برنامج تنمية إقليم أوسرد برسم سنة 2020، البالغة 6 ملايين درهم، والتي تهم تعزيز وتقوية التجهيزات الأساسية والبنيات التحتية، وتحسين وتعميم الخدمات الصحية، وتعزيز البنية التحتية الاقتصادية.

من جهة أخرى، صادق المجلس على اتفاقية شراكة لإحداث قاعة مغطاة متعددة الرياضات بالجماعة الترابية بئر كندوز بكلفة إجمالية تبلغ 7 ملايين درهم.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق التعاون وتعزيز الشراكة من أجل تنفيذ المشروع موضوع الاتفاق، وتنمية الرياضة بالجماعة المستهدفة وتشجيع ممارستها من طرف الشباب، والمساهمة في تدبير الشأن الشبابي وفق المساطر الإدارية والمالية الجاري العمل بها.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك