كاريكاتير وصورة

الأكورة


ن ، والقلم وما يسطرون ...

عبدالله حافيظي السباعي، باحث متخصص في الشؤون الصحراوية والموريتاتية

واقع الصحراء والنموذج التنموي المرتقب

الدكتور حمدات لحسن / العيون

الاستثناء المغربي بين الواقع السلطوي والأفق الديموقراطي

حسن الزواوي**أستاذ بجامعة إبن زهر بأكادير وباحث في العلوم السياسية

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | سيارة مسروقة بها بندقيتين ورصاصات تستنفر أمن كلميم والمحققون يفكون لغز القضية

سيارة مسروقة بها بندقيتين ورصاصات تستنفر أمن كلميم والمحققون يفكون لغز القضية

 

تمكنت  السلطات الامنية بكليميم وفي وقت قياسي من تحديد مكان سيارة من نوع مرسديس 240خضراء للون بعد تسجيل سرقة السيارة وبندقيتين من نوع جويجة للصيد وأعيرة نارية حية   بالمركز الترابي للدرك الملكي بجماعة الشبيكة اقليم طانطان ليتبن  فيما بعد ان المشتبه فيه هو ابن مالك السيارة الذي لاذا بالفرار صوب وجهة مجهولة ليتم تحديد مسار السيارة بواسطة تكتيف عملية البحث  الامني  والعثور عليها مركونة  داخل المحطة الطرقية  للسيارات الاجرة بكليميم  وتم تطويق جزء من المحطة،   وبامر من نيابة العامة  سيتم  احالة الموقوف على سرية الدرك الملكي  لتعميق البحث  وعرضه على انظار النيابة العامة .

العملية جاءت بعد توصلها بإشعار يفيد سرقة سيارة خفيفة بجماعة الشبيكة التابعة لإقليم طانطان، حيث تم تكثيف الأبحاث والتحريات خاصة وأن مالك السيارة أبلغ عن وجود بندقيتي صيد وأعيرة نارية داخل صندوق السيارة.

المعطيات الاولية تفيد حسب المصدر  ان المشتبه فيه شاب يبلغ من العمر 23 سنة  سرق لوالده سيارة من نوع مرسديس خضراء اللون  من  جماعة واد شبيكة اقليم طانطان حيث قام الأب بإشعار السلطات المعنية عند الدرك الملكي  بالمركز الترابي بالشبيكة  و اصدرت بذلك مذكرة بحث.

الحمدلله  ان الاجهزة الامنية  تمكنت  من  توقيف المشتبه و الوصول الىسيارة  واحتواء الوضع فربما لا كانت قد تتكرر مآساة بوشمع بكلميم من جديد.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك