كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | أخبار محلية | أمن كليميم يوقف عشريني بحي امحيريش بسبب المخدرات و توقيف مغتصب فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة....

أمن كليميم يوقف عشريني بحي امحيريش بسبب المخدرات و توقيف مغتصب فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة....

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم من إيقاف عشريني على مستوى حي امحيريش بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة وأقراص الهلوسة.

وذلك على خلفية إيقاف شخصين من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون يوم 12 من الشهر الجاري، بناء على معلومات دقيق وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني حيث جرى حجز ما يناهز 730 غرام من مخدر الكوكايين و 6000 قرص مهلوس من نوع الاكستازي .

و في نفس السياق علمت الساقية نيوز انه تم ايقاف عامل بورشة الصباغة  مشتبه  به باغتصاب فتاة تعاني من تأخر ذهني بكليميم  بعدما استغل  حالتها الصحية  ليقوم بالانفراد بها في احدى البنايات المهجورة ويلود بالفرار حسب شكاية تقدمت بها الضحية في 20 من الشهر الجاري ، الى مخفر الشرطة ضد مجهول، وضمنت شكايتها  بحيثيات الواقعة ، و استمر البحث حتى تمكنت الشرطة القضائية من التعرف عن  الجاني الذي يعمل بورشة صباغة  صباح يوم أمس ويتم  ايقافه وتعميق التحقيق معه وتقديمه الى نيابة العامة  .

و من جهة اخرى فقد تداولت العديد من الصفحات الفيسبوكية معلومات حول قيام اشخاص بزيارة بعض السكان في منازلهم بحجة انهم لجنة تابعة للتفزة المغربية و تقوم بجمع بعض المعلومات، و اكد مصدر الساقية نيوز من داخلة الشركة الوطنية للإداعة و التلفزة ان اللجنة المذكورة لا علاقة لها بالشركة و لا تربطها بها اي علاقة، و هو ما يطرح تساؤلا حقيقيا حول هوية هؤلاء الأشخاص و خطورة الموقف؟

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك