كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | تعليم | المركز الجامعي بكلميم، بابا الخرشي تجربة جديد حققت ما لم تحققه التجارب السابقة

المركز الجامعي بكلميم، بابا الخرشي تجربة جديد حققت ما لم تحققه التجارب السابقة

من تقلده منصب المسؤولية على رأس المركز الجامعي بكلميم، استطاع الدكتور بابا الخرشي ان يحول المؤسسة الجامعية بكلميم الى مؤسسة نموذجية و منظمة بشكل كبير ، عبر نهج منهجية التواصل الدائم و التواضع و التدخل الفورية لحل كل مشاكل الطلبة دون استثناء، و لعل تواجده المستمر و على الدوام و رده الدائم على كل المراسلات و الإيمايلات التي يتلقها سواء من الطلبة او من غيرهم اكبر دليل على ذلك.

تطور كبير اذا ذاك الذي وصلت اليه المؤسسة الجامعية بكلميم في أفق ان تصبح صرحا جامعيا و اكاديميا كبيرا يضرب به المثل، و هو ما ينتظره الجميع من خلال المجهودات الجبارة التي يقوم بها السيد العميد الدكتور بابا الخرشي، و الذي يعود له الفضل الكبير و في ان يتحول المركز الجامعي الى كلية قائمة الذات و الإعداد لفتح تخصصات جديدة تفتح افاق التكوين امام كل الطلبة الوادنونيين و غيرهم، و ذلك بتنسيق تام مع السيد عمر حلي رئيس الجامعة، و الذي هو الأخر استطاع خلال فترة زمنية قصيرة جدا من ان يجعل من جامعة ابن زهر اكبر مؤسسة جامعية في المغرب.

مثل هؤلاء هم من ستحقون التقدير و الإحترام و يستحقون التنويه و التشجيع و تقلد المناصب، فبالمردودية و العمل الجاد و جودة التكوين يقاس الشخص.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

Hamza 01/01/2020 00:28:15
كل الإحتىام لآب وآخ وصديق الطلبة. لم تتركو شيئا ليقال فقط أأكد ما تم ذكره. ونعم التواجد هو وجود هذا الشخص بالمركز والأدن الصاغية لكل الطلبة من أجل النهوض بالطالب الجامعي وطلبة الجهات الجنوبية بصفة عامة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
05/01/2020 10:58:56
تحية تقدير واحترام لكل شخص يغار على مكان تواجده او على المسؤولية الملقاة على عاتقه. والعميد بابا الخرشي من طينة الرجال الذين يمتازون بالتواضع وبالاحساس الداخلي الذي يتبلور إلى واقع من خلال العمل المتواصل. فهنيئا على إحساسه وغيرته وهنيئا له بطاقمه المساعد المكون من كل الأساتذة والعاملين بالمركز ونتمنى أن يكلل عملهم بتشييد جامعة بحاضرة كلميم والتي أصبحت حاجة ملحة في ظل ما تعرفه جامعة ابن زهر من اكتظاظ.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك