كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | تعليم | المؤسسة السجنية ببويزكارن تواكب امتحانات الباكالوريا و تعلن احصائيات الدورة الإستدراكية بالمؤسسة

المؤسسة السجنية ببويزكارن تواكب امتحانات الباكالوريا و تعلن احصائيات الدورة الإستدراكية بالمؤسسة

أعلنت مصلحة العمل الاجتماعي بالسجن المحلي بويزكارن، بأن 25 نزيلا اجتازوا بنجاح اختبارات الدورة العادية و الإستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018/2019، بنسبة نجاح بلغت 68 في المئة.


حيث بلغ عدد السجناء المترشحين الأحرار الذين اجتازوا اختبارات الدورتين 45 سجينا. مضيفا أن نسبة النجاح ارتفعت هذا الموسم بنسبة 22 في المئة مقارنة مع الموسم الدراسي الفارط، والذي جعل مركز الامتحانات بالسجن المحلي بويزكارن يحتل المرتبة الأولى على صعيد المديرية الجهوية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج بسوس ماسة.


وقد جاءت هذه الأرقام المشرفة نتيجة التوجه الاستراتيجي الجيد للسيد المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الادماج، وكذا المواكبة النفسية و التحفيزية التي يقدمها السيد المدير الجهوي للمندوبية العامة بسوس ماسة من خلال زياراته الميدانية للمؤسسة السجنية خلال الامتحانات، هذا بالإضافة إلى المجهودات الجبارة التي يقدمها السيد مدير المؤسسة رفقة الطاقم الإداري لمصلحة العمل الاجتماعي بها والذين يعملون طيلة الموسم الدراسي بتقديم الدعم المعنوي والتربوي للمترشحين من خلال توزيع المقررات الدراسية وتوفير أطر تربوية تعمل على تقديم دروس الدعم و التقوية للمترشحين.

هذا دون أن ننسى شكر مجموعة من المتدخلين على رأسهم الأطر الإدارية لمكتب الامتحانات بالمديرية الإقليمية بكلميم و الأساتذة المشرفين على الامتحانات الاشهادية بالمؤسسة السجنية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك