كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | بلاغات | بلاغ المرصد المغربي لمناهضة التطبيع تنتقد و تستنكر حضور ما يسمى رئيس جمعية الصداقة الإسرائيلية المغربية مهرجان "ظلال الأركان"

بلاغ المرصد المغربي لمناهضة التطبيع تنتقد و تستنكر حضور ما يسمى رئيس جمعية الصداقة الإسرائيلية المغربية مهرجان "ظلال الأركان"

بلاغ المرصد المغربي لمناهضة التطبيع

من مصادر موثوقة حضرت أشغال مهرجان "ظلال الأركان"  أواخر شهر غشت الماضي في "بويزكارن" جنوب المغرب..  علمت دوائر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن رئيس ما يسمى جمعية الصداقة الإسرائيلية المغربية.. الصهيوني "سيمون سكيرا"، غضب جدا لوجود صحفي مغربي يلتحف بالكوفية الفلسطينية خلال إحدى الندوات و طلب "سكيرا" من أحدهم أن يطلب من الصحفي نزع كوفيته..!!!

الصحفي..حسب مصادرنا..  رفض خلع كوفية فلسطين ما أثار غضب الصهيوني الإسرائيلي الجنسية و دفعه للخروج من القاعة التي كانت تحتضن الفعالية..!!!!

 

للتذكير فإن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع سبق له أن كشف أن مدير المهرجان (الناشط الأمازيغي)  المدعو "بوبكر أونغير"  هو من كان وراء استضافة سيمون سكيرا  تحت صفة أخرى يستخدمها للتسلل وهي:  "كاتب عام فدرالية اليهود المغاربة في فرنسا" ..

  وقد سبق للمدعو بوبكر أونغير أن كان مدعوا رفقة بعض نشطاء الحركة الأمازيغية (منير كجي و عمر أوشن)  لحضور ندوة في معهد موشي ديان المرتبط بوزارة الحرب في الكيان الصهيوني أثارت ضجة كبيرة  قبل سنوات..!!!

 

و للإشارة فإن أونغير نفسه يعتبر من عناصر شبكة متعاوني كبير خبراء معهد موشي ديان : "بروس مادي ويزمان"  التي تفجر الحديث عنها قبل شهور بعد تصريح جد خطير ل"د.حسن أوريد" حول هذا الموضوع..!!

 

عن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.

25 شتنبر 2019

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك