كاريكاتير وصورة

النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
الرئيسية | بلاغات | بلاغ صحفي حول تأسيس المكتب الجهوي فرع جهة سوس ماسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل

بلاغ صحفي حول تأسيس المكتب الجهوي فرع جهة سوس ماسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل

 

     انعقد يومه الجمعة 21 يونيو 2019 بمدينة أكادير الجمع العام لتأسيس المكتب الجهوي فرع جهة سوس ماسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل برئاسة البروفسور محمد ثقي الله ماء العينين.

وفي كلمته أعرب عن سعادته بتواجده في جهة سوس ماسة ، كما جدد الشكر لكل الأعضاء الحاضرين مبرزا اهمية العمل والتضامن الإنساني للرقي بالمنطقة ، لأنه مشروع أكبر وأقوى من أي مشروع سياسي ، فهو حسب البروفسور عمل إنساني يخدم الإنسان والإنسانية أمام الله ، فقد شبه العمل الإنساني بتلك الشجرة التي لاتثمر إلا اذا تم سقيها ، كما أشاد بمسيرة العمل الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، حيث أن جلالته في منظوره الاستراتيجي فارق كبير بينه وبين المؤسسات التنفيذية متعينا أن نرقى المؤسسات الدستورية الى بعد نظر جلالته.

وبعد نقاش حافل وتبادل وجهات النظر ، حسب الاختصاصات ، وبعد مناقشات سادتها الصراحة في ضل جو ديمقراطي سليم تم انتخاب بالإجماع الرئيسة للمنتدى العالمي للتضامن الإنساني والمستقبل فرع جهة سوس ماسة السيدة : ابتسام الحرية وكافة أعضاء المكتب الجهوي.

وتم بالإجماع من طرف الحاضرين على جميع التوصيات ، واختتم هذا اللقاء الرسمي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك